ترامب يعلن استقالة موفده إلى الشرق الأوسط

ترامب يعلن استقالة موفده إلى الشرق الأوسط
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ترامب يعلن استقالة موفده إلى الشرق الأوسط

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استقالة المبعوث الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، الذي يعد أحد أبرز المسؤولين عن صياغة “صفقة القرن”.

ونشر ترامب تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، قال فيها “بعد ما يقرب من 3 سنوات من وجوده ضمن فريق إدارتي، سيترك جيسون غرينبلات منصبه في البيت الأبيض، من أجل الانتقال للعمل في القطاع الخاص”.وتابع قائلا “كان جيسون صديقا مخلصا ورائعا أيضا، ومحاميا رائعا. لن ينسى أحد تفانيه من أجل إسرائيل، والسعي إلى تحقيق السلام بين إسرائيل وفلسطين”.

  وذكر مسؤولون مطلعون، امس الخميس، أن المبعوث الأمريكي الخاص إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، ينوي الاستقالة من منصبه بعد كشف البيت الأبيض عن مضمون “صفقة القرن”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ترامب يعلن استقالة موفده إلى الشرق الأوسط نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

انفجار عبوة ناسفة داخل عجلة قرب سيطرة كربلاء على طريق بغداد

انفجار عبوة ناسفة داخل عجلة قرب سيطرة كربلاء على طريق بغداد اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن