ترامب يستخدم "الفيتو" لاستمرار حالة الطوارئ في بلاده بعد تعطيلها من الكونجرس

ترامب يستخدم "الفيتو" لاستمرار حالة الطوارئ في بلاده بعد تعطيلها من الكونجرس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ترامب يستخدم "الفيتو" لاستمرار حالة الطوارئ في بلاده بعد تعطيلها من الكونجرس

القاهرة – مصراوي:
وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أول حق نقض “فيتو” له منذ رئاسته للولايات المتحدة، لوقف قرار تعطيل الكونجرس لحالة الطوارئ التي فرضها منذ شهر مضى، احتجاجًا على منع مجلس النواب منحه تمويل الجدار الحدودي مع المكسيك، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة “اسوشيتيد برس”.
وصوت مجلس الشيوخ أمس الخميس، بصفة نهائية لصالح إلغاء حالة الطوارئ الوطنية التي كان ترامب قد أعلنها حتى يتمكن من تمويل الجدار الحدودي المثير للجدل مع المكسيك.
وانضم 12 على الأقل من أعضاء المجلس الجمهوريين، إلى الديمقراطيين الذين يسيطرون على أغلبية الكونجرس، في التصويت على قرار سبق أن أقره مجلس النواب، ينص على أن “حال الطوارئ الوطنية التي أعلنها الرئيس في 15 فبراير الماضي، تعتبر ملغاة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ترامب يستخدم "الفيتو" لاستمرار حالة الطوارئ في بلاده بعد تعطيلها من الكونجرس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محافظ القاهرة يحيل رئيس حي حدائق القبة للتحقيق

محافظ القاهرة يحيل رئيس حي حدائق القبة للتحقيق زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن