ترامب يؤيد تشريعا مقترحا يمنح السجناء "فرصة ثانية في الحياة"

ترامب يؤيد تشريعا مقترحا يمنح السجناء "فرصة ثانية في الحياة"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ترامب يؤيد تشريعا مقترحا يمنح السجناء "فرصة ثانية في الحياة"

واشنطن – (د ب أ):

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تأييده لتشريع مقترح يهدف إلى إصلاح نظام العدالة الجنائية، بما في ذلك إصلاح السجون ونظام إصدار الأحكام الاتحادي ، بشكل لم يحدث من قبل منذ نحو جيل.

ويهدف مشروع القانون إلى مساعدة السجناء في الحصول على التدريب المهني والتدريب الذي يحتاجون إليه ليتم توظيفهم بمجرد الإفراج عنهم ، فيما وصفه الرئيس يوم الأربعاء بـ “فرصة ثانية في الحياة”.

وقال ترامب :”سنفعل شيئا لم يتم تنفيذه منذ سنوات عديدة وهو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.”

وتشير هذه الخطوة إلى رغبة ترامب في العمل بشكل وثيق مع الديمقراطيين بعد انتخابات التجديد النصفي للكونجرس التي انتزع فيها الحزب الديمقراطي السيطرة على مجلس النواب، في حين لايزال الجمهوريون يسيطرون على مجلس الشيوخ.

ومن المقرر أن يتم تفعيل عمل الكونجرس المنتخب حديثًا في يناير، ويبدو أن ترامب حريص على تمرير الإصلاحات الجديدة في وقت مبكر.

وتعهد بأن مشروع القانون الجديد سيحرص على تقليل احتمالية عودة السجناء إلى الجريمة “بشكل كبير”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ترامب يؤيد تشريعا مقترحا يمنح السجناء "فرصة ثانية في الحياة" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن