اخبار عربية وعالمية

ترامب وأولاده ملاحقون في نيويورك بتهمة التهرب الضريبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترامب وأولاده ملاحقون في نيويورك بتهمة التهرب الضريبي  . والان الى التفاصيل.

تتم ملاحقة ترامب وأطفاله في نيويورك بتهمة التهرب الضريبي

وكالة فرانس برس

رفعت المدعية العامة لولاية نيويورك ، ليتيتيا جيمس ، الأربعاء ، دعوى مدنية ضد دونالد ترامب وثلاثة من أبنائه في إطار تحقيق في الممارسات الضريبية لمجموعة “منظمة ترامب” ، مما أدى إلى تشديد الخناق القانوني حول الرئيس الجمهوري السابق.

أعلنت ليتيسيا جيمس ، وهي ديمقراطية خاضت معركة قانونية ضد الملياردير لسنوات ، أنها تسعى للحصول على تعويضات بقيمة 250 مليون دولار باسم ولاية نيويورك ومنع ترامب وأطفاله دونالد جونيور وإيفانكا وإريك من الترشح. شركات.

وقالت للصحفيين “نقاضي دونالد ترامب لانتهاكه القانون … لتحقيق مكاسب شخصية وعائلته وشركته”.

تضاف هذه الدعوى إلى المشاكل القانونية التي يواجهها ترامب حيث يحقق القضاء في ضلوعه في مساع لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية التي هزمه فيها جو بايدن عام 2020 ، ودوره في الهجوم العنيف الذي شنه أنصاره على المقر. الكونغرس في 6 يناير 2021 ، وآخرها حيازته لوثائق من الأرشيف الرئاسي صادرها. وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) خلال مداهمة لمقره بفلوريدا “مار إيه لاجو”.

وفي هذا الملف الأخير ، قررت محكمة اتحادية ، الأربعاء ، لصالح وزارة العدل ، السماح لها بمواصلة مراجعة بعض الوثائق المصادرة ، وهي حوالي 100 وثيقة مصنفة على أنها “سرية”.

شكل هذا الحكم انتكاسة للرئيس السابق بعد أن وافقت وزارة العدل على طلبه بتعيين خبير مستقل لمراجعة آلاف الوثائق التي استولى عليها مكتب التحقيقات الفيدرالي ، منهية نزاعًا منع حتى الآن المحققين الفيدراليين من التدقيق في عمليات المصادرة.

لم يواجه ترامب بعد أي محاكمة جنائية في أي من هذه القضايا ، في وقت يناقش فيه صراحة إمكانية الترشح لانتخابات عام 2024.

وقالت ليتيسيا جيمس إن الشكوى المقدمة إلى المحكمة العليا لولاية نيويورك “تثبت أن دونالد ترامب ضخم صافي ثروته (من أصوله) إلى مليارات الدولارات للتخصيب غير القانوني ، وخداع النظام وخداعنا جميعًا”.

وأوضحت أنه “تلاعب بشكل متكرر ومستمر” بقيمة أصوله من أجل “حث البنوك على منح منظمة ترامب قروضًا بشروط أفضل” و “دفع ضرائب أقل” وكذلك “حث شركات التأمين على منحه التغطية. على مستوى أعلى وبأقساط أقل “.

 

ترامب وأولاده ملاحقون في نيويورك بتهمة التهرب الضريبي

ملاحظة: هذا الخبر ترامب وأولاده ملاحقون في نيويورك بتهمة التهرب الضريبي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ترامب وأولاده ملاحقون في نيويورك بتهمة التهرب الضريبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترامب وأولاده ملاحقون في نيويورك بتهمة التهرب الضريبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.