اخبار منوعة

ترامب من رئيس للبيت الابيض الى معلق رياضي

تحول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد شهور قليلة من رحيله عن البيت الأبيض للتعليق على إحدى مباريات الملاكمة .

وقالت شبكة “NBC news” الأمريكية، إنه من المقرر أن يقدم الرئيس الأمريكي السابق تعليقا من الحلبة، يوم السبت المقبل، لمباراة إيفاندر هوليفيلد بطل الوزن الثقيل السابق البالغ من العمر 58 عاما، والملاكم البرازيلي فيتور بلفور البالغ من العمر 44 عاما.
وسينضم إلى ترامب ابنه، دونالد جونيور في المباراة التي ستقام في هوليوود بولاية فلوريدا، والتي سيتم نقلها بنظام الدفع مقابل المشاهدة على قناة FITE.TV.ووقع الرئيس الأمريكي السابق عقدا للتعليق على المباراة الخاصة بين هوليفيلد وبلفور، والتي ستكون أبرز النزالات في يوم يضم العديد من المباريات.وقال ترامب في بيان صحفي: “أحب المقاتلين الرائعين والمعارك الرائعة، إنني أتطلع إلى ليلة السبت هذه ومشاركة أفكاري معكم في الحلبة، لن ترغب في تفويت هذا الحدث الخاص”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.