اخبار عربية وعالمية

ترامب مدافعا عن بنس بعد اكتشاف وثائق سرية بمنزله: رجل برىء اتركوه لحاله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ترامب مدافعا عن بنس بعد اكتشاف وثائق سرية بمنزله: رجل برىء اتركوه لحاله
 . والان الى التفاصيل.

عثر محامي نائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس على حوالي 12 وثيقة سرية في منزل بنس في إنديانا الأسبوع الماضي ، وقام بتسليم تلك السجلات السرية إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي ، قائلاً إن بنس لم يكن على علم بوجود وثائق في منزله الخاص حتى علم البحث الذي استمر هذا الأسبوع. . واختتم حديثه بالتأكيد على أن نائب الرئيس السابق يتفهم أهمية المعلومات ومستعد للتعاون إذا طلب ذلك.

ووفقًا لوكالة أسوشيتيد برس ، فإن وثائق بنس السرية هي الأحدث في سلسلة من عمليات استرداد الأوراق التي يجب التعامل معها بحساسية شديدة من منازل كبار المسؤولين الأمريكيين الحاليين والسابقين بعد العثور على وثائق تخص الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. تم العثور على منتجع مار لاغو ووثائق بايدن السرية في مكتبه بواشنطن ومنزله في ديلاوير.

بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي وقسم الأمن القومي بوزارة العدل في مراجعة الوثائق وكيف انتهى بها المطاف في منزل بنس في إنديانا.

وقالت المصادر إن محامي بنس اكتشف الوثائق السرية في منزل نائب الرئيس السابق الجديد بعد اكتشاف مواد سرية في المكتب الخاص للرئيس جو بايدن وفي شقته ، ويأتي هذا الاكتشاف بعد أن قال بنس مرارًا وتكرارًا إنه ليس لديه وثائق سرية.

أثار الاكتشاف الأخير جدلاً حول التعامل مع المواد السرية من قبل المسؤولين الذين خدموا في أعلى المناصب الحكومية من بنس ، الذين أصروا في السابق على اتباع بروتوكولات صارمة حول الوثائق السرية.

من جهته ، علق الرئيس السابق دونالد ترامب على الأحداث ، فكتب على موقع Truth Social دفاعًا عن نائبه السابق: “مايك بنس رجل بريء. لم يفعل أبدًا أي شيء غير أمين عن قصد في حياته. اتركوه وشأنه !!! “رغم أن ترامب وبنس اختلفا في السابق بشأن رفض الأخير الانضمام إلى الجهود لإلغاء نتائج انتخابات 2020.

في حين أن تطوير بنس هو حالة مختلفة تمامًا ، إلا أنه يمكن أن يعزز حجج ترامب وبايدن ، اللذين سعيا إلى التقليل من أهمية الاكتشافات في منازلهم ، حيث إن وجود وثائق سرية في منازل الرجال الثلاثة يؤكد على نظام الحكومة الفيدرالية غير العملي للتخزين. وحماية ملايين الدولارات. يتم إنشاء مستندات سرية كل عام.

 

ترامب مدافعا عن بنس بعد اكتشاف وثائق سرية بمنزله: رجل برىء اتركوه لحاله

ملاحظة: هذا الخبر
ترامب مدافعا عن بنس بعد اكتشاف وثائق سرية بمنزله: رجل برىء اتركوه لحاله
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
ترامب مدافعا عن بنس بعد اكتشاف وثائق سرية بمنزله: رجل برىء اتركوه لحاله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ترامب مدافعا عن بنس بعد اكتشاف وثائق سرية بمنزله: رجل برىء اتركوه لحاله
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ترامب #مدافعا #عن #بنس #بعد #اكتشاف #وثائق #سرية #بمنزله #رجل #برىء #اتركوه #لحاله
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.