ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميع

ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميع
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميع

واشنطن – (د ب أ):

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الاثنين، إنه ما زال ملتزمًا بوعده الانتخابي بحماية مجتمع المثليين وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسيًا، بعد غضب من جانب نشطاء على إثر تقارير تفيد بأن إدارته تخطط للتراجع عن حمايتهم.

وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” أول أمس الأحد، إن وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، تقود جهودًا لتحديد الجنس، بوصفه حالة بيولوجية غير قابلة للتغيير، يتم تحديدها بناء على العضو التناسلي للشخص عند الولادة.

وقال ترامب لدى مغادرته البيت الأبيض للمشاركة في حملة انتخابية بولاية تكساس: “نحن ننظر في الأمر، هناك الكثير من الأمور تحدث حاليًا فيما يتعلق بالمتحولين جنسيًا”.

وبسؤاله عن وعده الانتخابي عام 2016 بحماية هؤلاء الأشخاص، رد قائلًا: “أتعلمون ما أفعل؟ أنا أحمي الجميع، أريد أن أحمي بلدنا”.

ووفقًا لمذكرة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز”، فإن الإدارة الأمريكية تخطط لوضع تعريف قانوني للجنس بموجب القانون التاسع ، وهو قانون الحقوق المدنية الاتحادي الذي يحظر التمييز بين الجنسين في البرامج التعليمية التي تتلقى المساعدة المالية الحكومية.

وأعرب نشطاء من المثليين والمتحولين جنسيًا عن غضبهم لما نشرته الصحيفة واحتشدوا أمام البيت الأبيض احتجاجًا على ذلك.​

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حمو بيكا: أدفع رسوما لنقابة الموسيقيين..والوصل معايا

حمو بيكا: أدفع رسوما لنقابة الموسيقيين..والوصل معايا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن