اخبار عربية وعالمية

ترامب: بايدن مصاب بالخرف وليس بفيروس كورونا

ترامب: بايدن مصاب بالخرف وليس بفيروس كورونا

قال الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب ، إن إصابة الرئيس جو بايدن الثانية بفيروس كورونا “أخطأ أطبائه في تشخيصها”.“.

وفقًا لموقع روسيا اليوم ، أوضح ترامب على “الحقيقة الاجتماعية”منصة التواصل الاجتماعي التي أطلقها ، قائلًا: “إصابة جو بايدن الثانية بفيروس كورونا ، الذي يشار إليه أحيانًا باسم” فيروس الصين “، شُخصت خطأ من قبل أطبائه.وأضاف ترامب “إنه مصاب بالجنون لكنه يتعافى بسعادة”. “يفكر جو في الانتقال ، بدوام جزئي ، إلى أحد دور رعاية المسنين الجميلة في ولاية ويسكونسن ، حيث يوجد ما يقرب من 100٪ من السكان بأعجوبة ، ولأول مرة في التاريخ ، في السلطة.” وطاقة التصويت – حتى لو تم الإدلاء بتلك الأصوات بطريقة غير مشروعة .. التعافي السريع يا جو! ”

 

قراءة الموضوع ترامب: بايدن مصاب بالخرف وليس بفيروس كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.