ترامب: الولايات المتحدة غير جاهزة لتوقيع اتفاق تجارة جديد مع الصين

ترامب: الولايات المتحدة غير جاهزة لتوقيع اتفاق تجارة جديد مع الصين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ترامب: الولايات المتحدة غير جاهزة لتوقيع اتفاق تجارة جديد مع الصين

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن بلاده ما زالت غير جاهزة لإبرام اتفاق تجاري جديد مع الصين، “يحقق لنا خفضا في عجز التجارة معها”.

وقال ترامب في تصريحات صحفية، مساء الأربعاء، إن النزاعات التجارية ما زالت حاضرة.. “نجري محادثات في الوقت الحالي، لكن من المبكر إبرام أي اتفاق”.

وفي مايو/ أيار الماضي، بدأت الولايات المتحدة تنفيذ تهديدات أعلنت عنها في مارس/ آذار 2018، تقضي بفرض رسوم وجمارك على واردات من الصين”.

وردت الصين على الرسوم والجمارك، بفرض رسوم مماثلة على سلع أمريكية، ما دفع صندق النقد الدولي لإبداء تخوفات من طول أمد الأزمة.

وأشار الرئيس الأمريكي، أن بلاده “قدمت مفاوضات جيدة مع الصين (لم يذكر تفاصيلها)، سنواصل مباحثاتنا مع بكين”.

ويأتي فرض الرسوم الجمركية الأمريكية، في محاولة من واشنطن لخفض عجز تجارتها مع بكين إلى حدود 200 مليار دولار كمرحلة أولى، من أصل 375 مليارا سنويا.

وتتهم الولايات المتحدة، نظيرتها الصين، بخفض عملتها المحلية في محاولة لتحفيز قطاع الصادرات، وزيادة تنافسيتها مع السلع المشابهة من دول أخرى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ترامب: الولايات المتحدة غير جاهزة لتوقيع اتفاق تجارة جديد مع الصين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قبل فايا يونان.. مطربون دخلوا موسوعة جينيس

قبل فايا يونان.. مطربون دخلوا موسوعة جينيس زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.