اخبار منوعة

"تراشق بالماء والدقيق" منافسات طريفة فى بطولة فطيرة الكاسترد ببريطانيا.. فيديو

حرص سكان المملكة المتحدة على إحياء بطولة العالم لفطيرة الكاسترد التي يعود تاريخها إلى عام 1967، وجرت العادة في هذه الفاعلية التي يواظب عليها البريطانيون منذ 54 عامًا أن يتبادل فريقين قذف الماء المخلوط بالدقيق على بعضهم البعض وسط أجواء مبهجة يقبل على مشاهدتها آلاف المواطنين من كل عام.

ونشرت شبكة “يورو نيوز”، لقطات من فاعلية بطولة العالم لفطيرة الكاسترد، وأقبل المتسابقين على جمع المواد المستخدمة في اللعبة وهي الماء المخلوط بالدقيق تجنباً للإهدار، ويتكون كل فريق مشارك في المنافسة من أربعة أشخاص يرتدون ملابس تنكرية، ويقفون خلف طاولة ويرمون خمس فطائر على خصومهم الذين يبعدون ثمانية أقدام.

 

 

وتحسب النقاط في المباراة بأن الضربة المباشرة في الوجه 6 نقاط، 3 نقاط للذراع أو فوق الكتفين ونقطة واحدة لأي جزء آخر من الجسم، وإذا فاتتك رميتين متتاليتين يتم خصم نقطة.

 

وشارك 21 فريقًا هذا العام في بطولة العالم لفطيرة الكاسترد، جميعهم من مواطني المملكة المتحدة بسبب تفشي جائحة كورونا، وفازت فرقة “إي أف جيرلز” التي تغلبت على “إيبك دودجرز” في النهائي بنتيجة 47 إلى 27، وسط أجواء مبهجة للمشاركين في البطولة الترفيهية.

وتعتبر بطولة رمى فطائر الكاسترد والتراشق بها من المهرجانات التى يعود تاريخها لسنوات طويلة فهى تقام فى مدينة “كوكسهيث “البريطانية تيمنا بالأعمال الكوميدية الخاصة بالنجم الراحل شارلى شابلن فى عام 1920.

ويرتدى الجميع فى هذه البطولة أزياء ملونة ويتكون كل فريق من أربعة أشخاص، ويتم التراشق بفطائر الكاسترد، وكل جزء يصاب بالفطائر فى أجساد المنافسين تحسب له نقاط، بينما منطقة الوجه تسجل بـ 6 نقاط.

 

قراءة الموضوع "تراشق بالماء والدقيق" منافسات طريفة فى بطولة فطيرة الكاسترد ببريطانيا.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.