اخبار عربية وعالمية

تراس: الدعم العسكري البريطاني لأوكرانيا سيستمر لحين انتصارها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تراس: الدعم العسكري البريطاني لأوكرانيا سيستمر لحين انتصارها  . والان الى التفاصيل.

تروس: الدعم العسكري البريطاني لأوكرانيا سيستمر حتى انتصارها

وكالة فرانس برس

في كلمة ألقتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة مساء الأربعاء ، تعهدت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تروس بأن تواصل بلادها تقديم الدعم العسكري لأوكرانيا حتى انتصارها على روسيا.

وقال تروس من على منصة المنظمة الدولية.

وهكذا ، سار تيراس على نهج العديد من القادة الغربيين الذين أطلقوا من منصة الجمعية العامة هجوماً حاداً على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، الذي أمر في نفس اليوم بتعبئة جزء من قوات الاحتياط ، في إشارة واضحة إلى أنه ليس في عجلة من أمره لإنهاء الصراع.

وقالت الأمانة إن قرار بوتين بسحب جزء من احتياط جيشه يعكس “الفشل المطلق” لقواته في محاولتها غزو أوكرانيا ، ويعزز تصميم الحلفاء الغربيين على دعم كييف في مواجهة هذا الغزو.

وأضافت “بينما أتحدث ، تصل أسلحة بريطانية جديدة إلى أوكرانيا”.

أكدت زعيمة حزب المحافظين ، التي تولى رئاسة الوزراء مؤخرًا ، أن بلادها تعهدت بإنفاق ثلاثة في المائة من ناتجها المحلي الإجمالي على الدفاع بحلول عام 2030 ، وهو أعلى بكثير من الحد الأدنى البالغ 2 في المائة الذي تفترضه الدول الأعضاء في الناتو للإنفاق على الأغراض الدفاعية.

جاء هذا البيان في وقت تتزايد فيه الأصوات في أجزاء مختلفة من العالم النامي تندد بالمبالغ الضخمة من الأموال التي ينفقها الغرب لتزويد أوكرانيا بالأسلحة.

ودعت تروس في كلمتها إلى الوحدة الاقتصادية كأداة فعالة لمواجهة العدوان.

وقالت: “يجب على مجموعة السبع وشركائنا ذوي التفكير المماثل أن يتصرفوا كما لو كانوا جزءًا من حلف شمال الأطلسي الاقتصادي ، ويدافعون بشكل جماعي عن ازدهارنا”.

وأضافت: “إذا كان اقتصاد أحد الشركاء مستهدفًا من قبل نظام عدواني ، فيجب علينا أن نتحرك لدعمه: الكل من أجل واحد ، واحد للجميع”.

 

تراس: الدعم العسكري البريطاني لأوكرانيا سيستمر لحين انتصارها

ملاحظة: هذا الخبر تراس: الدعم العسكري البريطاني لأوكرانيا سيستمر لحين انتصارها نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.