اخبار عراقية

تراجع أسعار النفط مع توقعات بـ”انتعاش قريب” للسوق العالمية

متابعة – IQ  

تراجعت أسعار النفط، الخميس (13 كانون الثاني 2022)، بالتزامن مع جني المستثمرين للأرباح بعد يومين من المكاسب. 

وأشارت تقارير إلى أن الخسائر تلتها توقعات بانتعاش اقتصادي قوي من شأنه أن يعزز الطلب في سوق يعاني شحا في المعروض.

وانخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف 52 سنتا توازي 0.63في المئة لتبلغ عند التسوية 82.12 دولار للبرميل، وذلك بعد ارتفاعها 5.6 في المئة في اليومين السابقين.

ولم تكن العقود الآجلة لخام مزيج برنت أحسن حظا من سابقتها، إذ نزلت هي الأخرى 20 سنتا، أو 0.24 في المئة لتبلغ عند التسوية 84.47 دولار للبرميل بعد صعودها 4.7 في المئة في الجلستين السابقتين.

 

قراءة الموضوع
تراجع أسعار النفط مع توقعات بـ”انتعاش قريب” للسوق العالمية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.