اخبار منوعة

تذكارات 600 فيلم تعرض بمزاد هوليوودى ضخم.. مقتنيات "حرب النجوم" وبدلة إلفيس الأبرز

من مركبة الفضاء X-Wing في فيلم “Star Wars” إلى مطرقة “Thor” ، سيتم بيع كنز من التذكارات الترفيهية من الأفلام الشهيرة في المزاد في هوليوود الشهر المقبل ، حيث سيتم بيع أكثر من 1800 قطعة بالمزاد العلني في الفترة من 21 إلى 21 يونيو. بينما قدرت الشركة Propstore بالنسبة لتذكارات الأفلام والتلفزيون ، ستجمع أكثر من 9 ملايين دولار.

وقال براندون ألينجر كبير مسؤولي التشغيل في Propstor لرويترز “هناك الكثير من القطع من حوالي 600 فيلم مختلف.” إن X-Wing ليس موجودًا في ذاكرة الجميع فحسب ، بل تم استخدامه أيضًا في مشهد حقيقي من الفيلم “..

قال: “يأتي الكثير من القطع من هواة الجمع ومن الاستوديوهات أنفسهم ، أو ربما كانت مملوكة لأشخاص عملوا في الأفلام في ذلك الوقت ،” وهذا هو الحال ، على سبيل المثال ، مع Indiana Jones دفتر الملاحظات الذي استخدمه مسؤولو الملحقات في فيلم “Indiana Jones and”. The Last Cruise ، وتقدر قيمته بين 60.000 و 80.000 دولار ، أو المحفظة التي حملها Samuel L.

 

قراءة الموضوع تذكارات 600 فيلم تعرض بمزاد هوليوودى ضخم.. مقتنيات "حرب النجوم" وبدلة إلفيس الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.