تداول فيديو ساخر لمصرى رد بذكاء على لص حاول سرقته خلال أعمال النهب بأمريكا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى بموقع تويتر “فيديو” ساخر منسوب لرجل أمريكى من أصول مصرية، عن أحداث النهب والتخريب التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية المظاهرات لمقتل رجلا من أصول إفريقية على يد رجل شرطي. 
 
ويظهر الرجل صاحب سوبر ماركت بالولايات المتحدة الأمريكية، دخل إليه رجلا طالبا منه المال، حيث قال له :”أعطنى المال أنت تعرف أن ذوى البشرة السمراء يأخذون أي شيء الآن “، بينما رد عليه الرجل قائلاً :”أنا زنجى أكثر منك..أنا مصرى”. 

#امريكا_الان المصاريه مالهم حل 😂😂😂😂😂 pic.twitter.com/xvB8JiAnvD
— M a n s o u r Alshehri (@7komh1) May 31, 2020

 
ووصف رواد موقع تويتر، الرجل بأن لديه خفة دم وجرآه كبيرة، حيث قال هشام :” ثقه الراجل وهدوئه قاتله يارب نص الثقة والهدوء وقصف الجبهة بتاعه”، وكتب آخر :” ده مصري يا جدع انتا رايح فيين”. 
 

 
من جانب آخر، يدرس الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، استخدام قانون يسمح بنشر الجيش داخل المدن الأمريكية، وذلك فى إطار مواجهة المظاهرات والاحتجاجات التى شهدتها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية، بحسب شبكة “سكاى نيوز”. 
 
 
وشهدت الأيام القليلة الماضية العديد من الاحتجاجات، بسبب مقتل جورج فلويد الذي مات بينما خنقه شرطي بوضع ركبته على عنقه في مينيابوليس.
 وتحولت الاحتجاجات للعنف في عدة مدن، وشهدت نهبا وفوضى، واندلعت النيران في الحديقة الشهيرة أمام البيت الأبيض وحث الرئيس الحكام على نشر الحرس الوطني، الذي نسب إليه الفضل في المساعدة على تهدئة الوضع مساء الأحد في مينيابوليس.
 
وفيما انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، حكام ولايات أميركية ووصفهم بأنهم “ضعفاء”، مطالبا بحملات قمع أقسى على المحتجين في أعقاب ليلة أخرى من الاحتجاجات العنيفة في عشرات المدن الأمريكية. 
 
وتحدث ترامب للحكام عبر الفيديو مع مسؤولي الأمن القومي وإنفاذ القانون، وأخبر الزعماء المحليين أنهم “يتعين عليهم أن يصبحوا أقسى بكثير” وسط احتجاجات تشهدها الأمة وانتقادات لاستجاباتهم.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

أحدث تصميمات الحقائب الرجالى لصيف 2020..مناسبة لشغلك وللشوبينج

يحتاج الرجل لاصطحاب حقيبة يد لحفظ الأوراق والأدوات الهامة التى يحتاجها أثناء العمل، ولحرصه على …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x