اخبار عراقية

تداعيات زلزال إيران.. أربع وحدات سكنية مدمرة وتصدع 343 أخرى


بغداد اليوم – متابعة

أعلن مساعد شؤون الاغاثة والانقاذ بجمعية الهلال الأحمر في محافظة خراسان رضوي، غلام رضا صيادي، اليوم الثلاثاء، أن الزلزال الذي ضرب شمال المحافظة بقوة 5.2 درجة بمقياس ريختر قد ادى الى تدمير 4 منازل وإحداث تصدعات في 343 منزلا آخر.

وقال غلام رضا صيادي، إن “زلزالاً بقوة 5.2 درجة على مقياس ريختر ضرب في الساعة الثامنة و 32 دقيقة من صباح الاثنين بالتوقیت المحلي (الرابعة و 2 دقيقة فجراً بتوقيت غرينتش) على بعد 30 كم من مدينة قوجان و 35 كم من مدينة جابشلو (بمحافظة خراسان رضوي الواقعة شمال شرق ايران)”.

وأضاف، انه “فضلاً عن المناطق المذكورة وقعت أضرار في 59 قرية من ضمنها ديزاديز وددانلو وجعفر آباد شرقي وداودلي وقرة جقة التابعة لمدينة قوجان”.

وتابع، أنه “وفقاً للتقارير الواردة فقد أدى الزلزال إلى تدمير 4 وحدات سكنية وإحداث تصدعات في 343 منزلا آخر”.

وأوضح، أن “10 فرق إغاثة وإنقاذ تعمل في الوقت الحاضر على تقديم المساعدات اللازمة لمنكوبي الزلزال”.

 

قراءة الموضوع تداعيات زلزال إيران.. أربع وحدات سكنية مدمرة وتصدع 343 أخرى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.