اخبار عربية وعالمية

4 دول تعيد فتح مجالاتها الجوية بعد الهجوم الإيراني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 4 دول تعيد فتح مجالاتها الجوية بعد الهجوم الإيراني  . والان الى التفاصيل.

وبعد ساعات من إغلاق مجالها الجوي بسبب الضربة الإيرانية على إس*رائي*ل، أعلنت العراق ولبنان والأردن وإس*رائي*ل إعادة فتح مجالها الجوي.

أكدت المديرية العامة للطيران المدني اللبناني، في بيان لها، استئناف العمليات في مطار رفيق الحريري الدولي صباح اليوم الأحد عند الساعة السابعة بعد إغلاق استثنائي خلال ساعات الليل.

كما أعلنت سلطات المطار الإ*سر*ائي*لي فتح المجال الجوي الإ*سر*ائي*لي عند الساعة 4.30 فجر اليوم الأحد بتوقيت جرينتش.

وفي عمان، أفاد رئيس سلطة الطيران المدني، أن الأجواء الأردنية عادت إلى طبيعتها، مع إلغاء القرار السابق بإغلاق الأجواء حتى الساعة 11:00 صباحا بالتوقيت المحلي.

أعلنت سلطات الطيران المدني العراقي، إعادة فتح المجال الجوي أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للبلاد، بعد تقييم كافة المخاطر التي تؤثر على أمن وسلامة الطيران المدني في العراق.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن شنت إيران غارة جوية على إس*رائي*ل ليل الأحد، ردا على قصف إس*رائي*ل لقنصليتها في دمشق قبل عدة أيام.

 

4 دول تعيد فتح مجالاتها الجوية بعد الهجوم الإيراني

ملاحظة: هذا الخبر 4 دول تعيد فتح مجالاتها الجوية بعد الهجوم الإيراني نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!