تخلّصي من الشعر الزائد بهذه الطرق!

تخلّصي من الشعر الزائد بهذه الطرق!
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تخلّصي من الشعر الزائد بهذه الطرق!


يعتبر نمو الشعر على الجسم، أمرا طبيعياً جداً، و لكن قد يكون أحياناً بنسبة عالية، أو بشكل مفرط، مما يسبب ازعاج للشخص نفسه و تحديداً الإناث، فتبدأ في البحث عن وسيلة للتخلص من هذا الشعر أو التخفيف من نموه.

طرق إزالة شعر الجسم:

Related image

استخدام وسائل تقوم بإزالة الشعر من جذوره، وليس بالتخلص منه عن سطح الجلد فقط، كالحلاقة أو استخدام كريم إزالة الشعر. فالأفضل لك هو استعمال الشمع أو ما يعرف بالحلاوة.

بعد أن تزيلي الشعر بالشمع أو الحلاولة، حاولي أن تضعي خلطة أو وصفة طبيعية على الجسم، و تحديدا الأماكن التي قمت بإزالة الشعر منها، و اتركي الخلطة لمدة تتراوح ما بين ساعة إلى ساعتين، وبعد ذلك اغسلي جسمك بالماء أو قومي بالاستحمام كاملة.

خلطات طبيعية للتقليل من نمو الشعر:

مشروب القرفة:

Image result for ‫مشروب القرفة:‬‎

تناوله يوميا يقلل من نمو الشعر الزائد، لأنه يساعد على حفظ التوازن الهرموني في الجسم.

خلطة النشا والليمون:

Related image

اخلطي كميات متساوية، من النشا وعصير الليمون بالإضافة الى ماء الورد، وضعي الخليط على جسمك، بعد إزالة الشعر عنه، واتركيه إلى أن يجف، ثم اشفطيه بالماء الدافئ.

النعناع الأخضر:

Related image

تناول كوب من النعناع الأخضر يقلل من إفراز هرمون الذكورة في جسم المرأة، أو ما يعرف بالتيستوستيرون، لذلك يبدأ نمو الشعر بالإنخفاض بشكل تدريجي وملحوظ.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تخلّصي من الشعر الزائد بهذه الطرق! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هواوي: مستخدمي الهواتف الذكية في العراق يميلون نحو تفضيل استخدام الكاميرات الذكية لالتقاط صور السيلفي

هواوي: مستخدمي الهواتف الذكية في العراق يميلون نحو تفضيل استخدام الكاميرات الذكية لالتقاط صور السيلفي

في خبر مذهل هذا الصيف، أعلنت هواوي عن إطلاق أحدث هواتف HUAWEI nova 3 الذكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.