اخبار الرياضة

تشافي يراهن على كوبارسي ولامين يامال لصنع حقبة جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي يراهن على كوبارسي ولامين يامال لصنع حقبة جديدة  . والان الى التفاصيل.

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن النجمين الشابين، لامين يامال وباو كوبارسي، يستطيعان تحديد عهد جديد في كرة القدم.

وأصبح كلا اللاعبين من الركائز الأساسية للفريق، على الرغم من صغر سنهما، حيث يعد يامال البالغ من العمر 16 عامًا أصغر لاعب وهداف إسباني على الإطلاق، بينما أصبح كوبارسي البالغ من العمر 17 عامًا أيضًا أصغر مدافع يلعب لمنتخب بلاده على الإطلاق. .

وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني: “عليهم الحفاظ على مستواهم. برشلونة هو أعلى مستوى في كرة القدم العالمية. لقد وصل الكثيرون إلى مستوى النخبة، لكن الحفاظ عليه أمر صعب للغاية، لكنهم يستطيعون القيام بذلك. لديهم كل شيء، العقلية”. “والقدرة، أعتقد أننا ننظر إلى لاعبين يمكنهما تحديد حقبة جديدة داخل النادي”.

  

تشافي يراهن على كوبارسي ولامين يامال لصنع حقبة جديدة

ملاحظة: هذا الخبر تشافي يراهن على كوبارسي ولامين يامال لصنع حقبة جديدة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشافي يراهن على كوبارسي ولامين يامال لصنع حقبة جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي يراهن على كوبارسي ولامين يامال لصنع حقبة جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!