اخبار مسيحية

تخفيفا عن كاهل المواطنين.. وزارة الداخلية تفتتح دائرة البطاقة الوطنية في حمام العليل والقوش

المكتب الاعلامي لوزارة الداخليةبرعاية معالي وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي، وبمتابعة وكيل الوزارة الاقدم الاستاذ حسين العوادي، وبإشراف مدير عام الأحوال المدنية والجوازات والإقامة اللواء رياض جندي الكعبي، ومن أجل التخفيف وتقليل الروتين عن كاهل المواطن والانتقال من العمل الورقي إلى العمل الإلكتروني، تم على بركة الله تعالى افتتاح دائرة البطاقة الوطنية في قضائي (حمام العليل والقوش) لاصدار البطاقة الوطنية للمواطنين في محافظة نينوى بحضور قائد شرطة نينوى العميد الدكتور خالد عوني خطاب مدير الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في نينوى وعدد من مدراء الدوائر ووجهاء المنطقة وعدد من القنوات الفضائية.المصدر : https://khoranat-alqosh.com/?p=11619

 

قراءة الموضوع تخفيفا عن كاهل المواطنين.. وزارة الداخلية تفتتح دائرة البطاقة الوطنية في حمام العليل والقوش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.