اخبار شعبنا المسيحي

زيارة وفد اتحاد الشرق الاوسط وشمال افريقيا لكنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى العراق واقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيارة وفد اتحاد الشرق الاوسط وشمال افريقيا لكنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى العراق واقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

زار وفد من اتحاد كنائس الشرق الاوسط وشمال افريقيا لكنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى العراق واقليم كوردستان برئاسة نائب رئيس الاتحاد القس مايرون ايسمينكر ورئيس حقل الشرق الاوسط القس دارون بيود ورئيس الطائفة في العراق الشيخ جورج شمعون يوسف والسيد رأفت حسني المدير المالي للاتحاد.

في اول ايام الزيارة لبى الوفد دعوة الشرف لحضور افتتاح مهرجان بابل الدولي العاشر للتعرف على حضارة وتاريخ بابل والعراق والتقى الوفد مع عدد من السادة رؤساء بعض الطوائف المسيحية وغير المسيحية ورئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية والسيد مدير عام دائرة شؤون المسيحيين في الديوان كما التقى الوفد مع السيد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية.

وكان الحديث في جميع اللقاءات عن اوضاع المسيحيين في البلد وكيفية المساعدة للحفاظ على هذا النسيج للبقاء وعدم الهجرة وترك بلد اجدادهم وابائهم والعودة الى لاعادة بناءه من جديد.

كما زار الوفد كنائس الطائفة في محافظات بغداد والموصل واربيل وكركوك والبصرة للاطلاع عليها واعادة فتحها مجددا، وقام الوفد خلال زيارته بتقديم درع المحبة مع كتاب مبادئ وعقيدة كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية والى الكاردينال لويس ساكو بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم وكذلك الشيخ ستار جبار الحلو رئيس طائفة الصابئة المندائيين في العراق والعالم.

في ختام الزيارة عبر الوفد عن شكره وامتنانه لجميع السادة الذين استقبلوهم وضيفوهم خلال هذه الزيارة وكذلك صلوا وطلبوا من الرب ان يعم السلام والامان في هذا البلد العريق وان يعيش الجميع بمحبة وتآخي تحت خيمة العراق.

 

زيارة وفد اتحاد الشرق الاوسط وشمال افريقيا لكنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى العراق واقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر زيارة وفد اتحاد الشرق الاوسط وشمال افريقيا لكنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى العراق واقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيارة وفد اتحاد الشرق الاوسط وشمال افريقيا لكنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى العراق واقليم كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيارة وفد اتحاد الشرق الاوسط وشمال افريقيا لكنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية الى العراق واقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!