اخبار عراقية

تخص إجازات السوق.. المرور توجه دعوة هامة لسائقي المركبات

بخصوص تراخيص السوق .. المرور يرسل دعوة مهمة لسائقي السيارات
السومرية نيوز – بغداد

أصدرت الإدارة العامة للمرور ، اليوم الخميس ، دعوة مهمة لسائقي المركبات بخصوص رخص القيادة.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” إن “الإدارة العامة للمرور تدعو سائقي المركبات الحاصلين على رخص قيادة سارية المفعول والراغبين في الحصول على رخصة القيادة لأول مرة لمراجعة مجمعات التسجيل ومنح التراخيص لغرض الحصول عليها وتجديد التراخيص السارية منها “.

وأوضحت المديرية ، أن “مفارزنا المرورية في بغداد والمحافظات ستشدد المساءلة في الأيام المقبلة وفق قانون المرور رقم 8 لسنة 2019”.

قراءة الموضوع تخص إجازات السوق.. المرور توجه دعوة هامة لسائقي المركبات كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.