أخبار التكنولوجيا

ما الفرق بين طرق استرداد ملف Word غير محفوظ وخطوات تطبيقها

ما الفرق بين طرق استرداد ملف Word غير محفوظ وخطوات تطبيقها

إذا فقدت مستند Word غير محفوظ ، فقد تظل هناك طريقة لاستعادته ، وهذه العملية غير مضمونة ، ومن المحتمل أن تضطر إلى تجربة عدة طرق قبل أن تجد النجاح ، لكنه حل جيد في هذه الظروف ، و إليك كيفية استرداد مستند Word غير محفوظ ، وفقًا لموقع Business Insider الإلكتروني.

الطريقة الأولى: البحث عن المستند الأصلي على الرغم من أنك قد لا تتمكن من استرداد أحدث الإضافات الخاصة بك ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى الإصدار الأصلي من المستند. على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك اتباع الخطوات التالية: افتح شريط البحث بالضغط على مفتاح Windows واكتب اسم المستند. على جهاز Mac ، انقر فوق رمز Spotlight في الزاوية العلوية اليمنى من سطح المكتب ، وإذا ظهر المستند في قائمة File ، فيمكنك فتحه بالنقر فوقه نقرًا مزدوجًا.

الطريقة الثانية: البحث عن ملفات النسخ الاحتياطي في Word يحفظ Microsoft Word أحيانًا نسخة احتياطية للملف دون مطالبتك. افتح المجلد حيث تم حفظ المستند آخر مرة وابحث عن ملف ينتهي بـ .wbk أو WBK ، ​​وهذا هو نوع الملف المرتبط بملفات النسخ الاحتياطي في Word.

الطريقة الثالثة: التحقق من سلة المحذوفات إن سلة المحذوفات هي المكان الذي تنتقل إليه الملفات المحذوفة قبل إزالتها من ذاكرة الكمبيوتر ، انقر نقرًا مزدوجًا عليها لفتحها والتحقق من محتويات المستند المفقود.

الطريقة الرابعة: استخدام استرداد المستندات غير المحفوظة في Word 1. افتح مستندًا في Microsoft Word. 2. انقر فوق ملف. 3. انقر على “معلومات” ، ثم “إدارة المستند”. 4. في نافذة الحوار التي تظهر ، ابحث عن المستند المفقود ، وانقر فوقه ، ثم حدد فتح. 5. بمجرد فتح المستند ، انقر فوق “ملف” ثم “حفظ باسم” ثم احفظه في مكان جديد. إذا كنت ترغب في حفظ الملفات يدويًا ، فيمكن القيام بذلك أيضًا على Windows عن طريق التحقق من أي من المجلدين التاليين ، اللذين تم استبدالهما باسم مستخدم Windows الخاص بك: • C: \ Users \ AppData \ Roaming \ Microsoft \ Word • C: \ Users \ AppData \ Local \ Microsoft \ Office \ UnsavedFiles

قراءة الموضوع ما الفرق بين طرق استرداد ملف Word غير محفوظ وخطوات تطبيقها

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!