اخبار الرياضة

تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر لدعم فلسطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر لدعم فلسطين  . والان الى التفاصيل.

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا “قطر 2023” عن التبرع بعائدات تذاكر مباريات البطولة لدعم الحملات الإغاثية للشعب الفلسطيني.

وسيتم تخصيص عائدات التذاكر لتوفير مختلف الاحتياجات الأساسية من مستلزمات غذائية وطبية بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة القارية، أهمية التضامن مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساعدة له.

وأضاف: “في ظل الظروف الراهنة والظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق، اتخذنا قرارا بتخصيص عائدات مبيعات تذاكر بطولة كأس آسيا قطر 2023 لدعم جهود الإغاثة، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري”. الشركاء المعنيين.”

وتابع أن هذه المبادرة تأتي للتأكيد على أهمية الدور الذي تلعبه كرة القدم في مجال المسؤولية الاجتماعية ومساهمتها الفعالة خارج المستطيل الأخضر، وإيمانا بقوة كرة القدم وتأثيرها على المجتمعات خاصة في أوقات الأزمات. عندما تكون هناك حاجة كبيرة لتقديم المساعدة.

وتقام نهائيات كأس آسيا في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير من العام المقبل.

  

تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر لدعم فلسطين

ملاحظة: هذا الخبر تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر لدعم فلسطين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر لدعم فلسطين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر لدعم فلسطين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!