اخبار منوعة

تختلف أمنية مايا دياب عن السنوات السابقة.. فما هي؟

بمناسبة عيد الميلاد المجيد، عبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن أمنيتها في العيد.

وكتبت على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي :”كل سنة منكتب لائحة أمنيات ، بس هالسنة الغصة كبيرة لأن بلدي موجوع وشعبه عم يعيّد بالقلّة وعم يحاول يصنع فرحة من ولا شي.. أمنيتي الوحيدة بالميلاد إنو الله يحمينا ويكون مع الشعب اللبناني. عيد ميلاد مجيد أحبائي”.

كل سنة منكتب لائحة أمنيات ، بس هالسنة الغصة كبيرة لأن بلدي موجوع وشعبه عم يعيّد بالقلّة وعم يحاول يصنع فرحة من ولا شي.. أمنيتي الوحيدة بالميلاد إنو الله يحمينا ويكون مع الشعب اللبناني. “Merry Christmas my lovers 💖💖💖”#عيد_الميلاد #Christmas
— Maya Diab (@mayadiab) December 24, 2021

 
وكانت مايا قد طرحت مؤخراً أحدث أغنية لها بعنوان “أكتر شوية” وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي توزيع هادي شرارة، وهي الأغنية الثانية من الألبوم الذي يحمل إسم هذه الأغنية، بعد أن كانت أولى أغنيات الألبوم “حطالي روج” مع محمود الليثي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.