أخبار العراق

تحويل النفثا الخفيفة إلى بنزين بأكثر من 1.3 مليون لتر.. أهمية الأزمرة التي افتتحها السوداني بالبصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحويل النفثا الخفيفة إلى بنزين بأكثر من 1.3 مليون لتر.. أهمية الأزمرة التي افتتحها السوداني بالبصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد استعرض مدير عام شركة مصافي الجنوب حسام حسين، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، أهمية وحدة الازمرة التي افتتحها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في مصفى البصرة. وقال حسين لـ”بغداد اليوم”، إن “وحدة الازمرة ستقوم بمعالجة النفثا الخفيفة وتحويلها الى بنزين بأوكتان 88″، مبينا ان “أكثر من مليون و300 الف لتر من البنزين سيضاف الى الإنتاج المحلي”.وذكر حسين الكميات التي ينتجها مصفى كربلاء ومشروع FCC ومشروع الازمرة في مصفى الدورة، وجميعها ستضيف اكثر من 12 الف متر مكعب من البنزين عالي الاوكتين.

 

تحويل النفثا الخفيفة إلى بنزين بأكثر من 1.3 مليون لتر.. أهمية الأزمرة التي افتتحها السوداني بالبصرة

ملاحظة: هذا الخبر تحويل النفثا الخفيفة إلى بنزين بأكثر من 1.3 مليون لتر.. أهمية الأزمرة التي افتتحها السوداني بالبصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تحويل النفثا الخفيفة إلى بنزين بأكثر من 1.3 مليون لتر.. أهمية الأزمرة التي افتتحها السوداني بالبصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحويل النفثا الخفيفة إلى بنزين بأكثر من 1.3 مليون لتر.. أهمية الأزمرة التي افتتحها السوداني بالبصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!