اخبار منوعة

تحويلات مرورية لاستكمال مشروع محور 26 يوليو الجديد.. التفاصيل

تحويلات مرورية لاستكمال مشروع محور 26 يوليو الجديد .. تفاصيل

أجرت إدارة المرور تحولات مرورية أمام مرور السيارات لإنشاء مشروع محور 26 يوليو الجديد ، وسط وجود الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات ، ونلخص هذه الأعمال في عدد من النقاط : تتطلب أعمال إنشاء الجسر إغلاق كامل لطريق البراجيل أمام المرور وتحديداً في الاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري باتجاه مناطق جسر المطار ومحور أحمد عرابي “فقط”. يكون الإغلاق لمسافة تقارب (600 متر) لحين الانتهاء من الأعمال. القيام بعمليات التحويل المرورية لمنع ظهور أي كثافة مرورية. وتضمنت التحويلات حركة مرور السيارات القادمة من مناطق أوسيم وأسفل الطريق الدائري والراغبين بالسير في اتجاه جسر المطار ومحور أحمد عرابي ودخول الاتجاه الآخر (قادم من جسر المطار ومحور أحمد عرابي) قبل منطقة الإغلاق بعد إنشاء فتحة دخول في الجزيرة المركزية وتحويل الاتجاه الآخر إلى اتجاهين لحركة المرور. – تتطلب الأعمال استكمال مسار الالتفاف المشار إليه ثم العودة إلى الطريق الأصلي مرة أخرى باتجاه جسر المطار ومحور أحمد عرابي من خلال فتحة خروج تم إنشاؤها في الجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الإغلاق والأعمال المذكورة. عينت الإدارة العامة للمرور بالجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لإنشاء المساعدة الفنية. قامت الشركة المنفذة للأعمال بتجهيز معدات تدل على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

قراءة الموضوع
تحويلات مرورية لاستكمال مشروع محور 26 يوليو الجديد.. التفاصيل
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.