اخبار منوعة

تحولت لمركز جذب سياحى.. تعرف على سر طائرة طراز بوينج مهجورة بحقل فى بالى

أصبحت طائرة بوينج 737 مهجورة متوقفة في وسط حقل في بالي منذ سنوات نقطة جذب سياحي شهيرة. وتقع الطائرة الكبيرة في مقلع للحجر الجيري بالقرب من طريق رايا نوسا دوا سلاتان السريع ، وليس بعيدًا عن شاطئ بانداوا ، الذي يعد مركز السياحة ، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وخمن بعض سكان بالي أن رجل أعمال طموح قد ألقي بالطائرة هناك ، وكان حريصًا على إنشاء وتشغيل مطعم بالداخل. مع ظهور سلالم المدرج المدعمة مقابل المدخل الأمامي ، أصبحت الطائرة نقطة جذب سياحي مع دليل سفر يقول إنه “كان من الصعب تحديد موقع وبجانبها كانت هناك مجموعة من حاويات الشحن. ويوضح تقرير الصحيفة البريطانية أن المتوقفة كانت متوقفة”. الطائرة لا تحمل أي تعريف أو علامات تجارية عليها ، وهي ليست الطائرة الوحيدة المتقاعدة من طراز بوينج 737 في الجزيرة ، حيث تم رصد طائرات أخرى مهجورة في أجزاء أخرى ، بعضها يستخدم كمناطق جذب سياحي ، بينما توقع البعض أن طائرة لا تحتوي على محركات ، وأنها كانت فكرة مطعم مهجورة أخرى أو تم التخطيط لاستخدامها كمنزل ، ويعتقد أنها موجودة في هذا المكان منذ عام 2007 ، وتم استخدامها كمكان لإقامة الأحداث في عام 2018 ، آخر كما شوهدت طائرة متقاعدة على قمة جرف على شاطئ نيانغ نيانغ في عام 2021 ، كمنطقة جذب سياحي وكانت هناك خطط لتحويلها إلى فيلا.

 

قراءة الموضوع تحولت لمركز جذب سياحى.. تعرف على سر طائرة طراز بوينج مهجورة بحقل فى بالى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.