اخبار منوعة

“تحمل المصحف”.. أحدث ظهور لـ بوسي في عزاء زوجة خالد زكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “تحمل المصحف”.. أحدث ظهور لـ بوسي في عزاء زوجة خالد زكي  . والان الى التفاصيل.

الفنان خالد زكي في عزاء زوجته

كتبت – منال الجيوشي:

تصوير – محمود عبد الناصر:

حرصت النجمة بوسي على حضور جنازة زوجة الفنان خالد زكي ، والتي أقيمت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وظهرت الفنانة بوسي بإطلالة سوداء أنيقة ، حاملة “القرآن الكريم” ، وذهبت لتقديم العزاء للفنان خالد زكي.

كما حضر الجنازة عدد من نجوم الفن والمجتمع منهم: أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، الإعلامي ، بوسي شلبي ، المهندس ثروت خرباوي ، الفنانة منى عبد الغني ، النجمة ميرفت أمين ، الفنانة. دنيا سمير غانم.

كما حضر المخرج محمد عبد العزيز ، والممثلة ميرنا وليد ، والمهندس أسامة الشيخ ، والمنتج جمال العدل ، والفنان كمال أبو ريا.

غادرت السيدة زيزي زوجة الفنان خالد زكي عالمنا صباح الأحد الماضي ، بعد صراع مع المرض في أحد المستشفيات.

وتم تداول جثمان الفقيد من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين ، وحضر الجنازة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، والفنان منير مكرم ، والإعلامي عمرو الليثي ، والفنان. شريف خيرالله.

 

“تحمل المصحف”.. أحدث ظهور لـ بوسي في عزاء زوجة خالد زكي

ملاحظة: هذا الخبر “تحمل المصحف”.. أحدث ظهور لـ بوسي في عزاء زوجة خالد زكي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.