تحقيق البياع تصدق اعترافات متهمين بتزوير العملة المحلية والدولار الاميركي

تحقيق البياع تصدق اعترافات متهمين بتزوير العملة المحلية والدولار الاميركي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحقيق البياع تصدق اعترافات متهمين بتزوير العملة المحلية والدولار الاميركي


السومرية نيوز/ بغداد
صدّقت محكمة تحقيق البياع، الثلاثاء، اعترافات متهمين بتزوير العملة المحلية والدولار الاميركي وبيعها الى المواطنين في بغداد.

وقال مجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “محكمة تحقيق البياع التابعة لرئاسة محكمة استئناف الكرخ الاتحادية صدقت اقوال متهمين قاموا بتزوير العملة العراقية والدولار الاميركي”.

واضاف المجلس ان “المتهمين اعترفوا بان الاموال المزورة يتم التداول بها منذ عام 2015″، مشيرا الى انه “تم ضبط مبلغ (9500) دولار أميركي فضلا عن عملات عراقية أخرى بحوزة المتهمين”.

ويحذر مختصون من تداول عملة فئة المليون دولار كونها مطبوعة كورقة تذكارية من قبل جمعية المليونيرات الأمريكية حيث لا يتجاوز ثمنها خمسة دولارات ولاتصلح للتعامل الدولي، في حين يستغل “محتالون” هذه الورقة من أجل ترويجها على أنها ورقة حقيقية.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحقيق البياع تصدق اعترافات متهمين بتزوير العملة المحلية والدولار الاميركي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل مواطن تصادف مروره قرب مشاجرة مسلحة شمالي البصرة

مقتل مواطن تصادف مروره قرب مشاجرة مسلحة شمالي البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.