اخبار عربية وعالمية

تحطم طائرة روسية على متنها 16 شخصا

وكالات:

أكدت وزارة الطوارئ الروسية أن طائرة ركاب على متنها 16 شخصا تحطمت اليوم الأحد في مقاطعة إيركوتسك بمنطقة سيبيريا، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة “روسيا اليوم”.

وأكدت الوزارة للصحفيين أن الطائرة من طراز “L-410” التي كان على متنها 14 راكبا وطاقم مؤلف من شخصين نفذت هبوطا حادا في منطقة غابية على بعد أربعة كيلومترات عن بلدة كازاتشينسكويه، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ هرعت إلى موقع الحادث.

وأوضحت مصادر في أجهزة الطوارئ أن الحادث وقع خلال تنفيذ الطائرة رحلة من مدينة إيركوتسك إلى كازاتشينسكويه.

وحسب المعطيات الأولية فقد اشتعلت النار في الطائرة المنكوبة لدى محاولتها تنفيذ عملية الهبوط في المطار المحلي، وتمكن عدد من ركابها من مغادرتها بعد تحطمها فيما لا يزال 11 آخرين عالقين داخلها.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الحادث أسفر عن خسائر بشرية.

 

قراءة الموضوع تحطم طائرة روسية على متنها 16 شخصا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.