اخبار الرياضة

تحضيراً لنهائيات آسيا.. ليوث العراق يلاقون قرغيزستان غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحضيراً لنهائيات آسيا.. ليوث العراق يلاقون قرغيزستان غداً  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء ، أن فريق الشباب أكمل استعداداته للقاء نظيره القيرغيزي في مباراة ودية غدا الخميس.

وقال الاتحاد ، في بيان ورد لـ السومرية نيوز ، إن فريق الشباب أكمل استعداداته للقاء نظيره القيرغيزستاني في مباراة ودية غدا الخميس ، الساعة 3:30 عصرا بتوقيت بغداد ، في مباراته التحضيرية الثانية بمعسكره التحضيري في. مدينة أنطاليا التركية ، استعدادًا للنهائيات الآسيوية.

وأضاف: “تدريبات اليوم التي استمرت لمدة ساعة ونصف ، ركز فيها الجهاز الفني على معالجة بعض السلبيات التي ارتكبها اللاعبون في المباراة التجريبية الأولى أمس الاثنين ضد طاجيكستان ، ووضع الحلول اللازمة لذلك. تأكد من تفاديها خلال المباريات الثلاث المقبلة للمنتخب ضد قيرغيزستان والأردن ونادي رابرسويل السويسري “. “.

وأشار الاتحاد إلى أن “مباراة غد الخميس قد تشهد مشاركة اللاعب المحترف شربل شمعون في الدوري الأسترالي ، بعد استكمال استعداده ، فيما سيستمر غياب اللاعب بلاند آزاد بسبب حادث عرضي. الإصابة التي أصيب بها بعد وصوله إلى المخيم ، ولا يزال تحت إشراف الطاقم الطبي والفني حتى فترة “. أكمل عملية العلاج الكاملة.

وتابع: “الجهاز الفني لمنتخب الشباب سيدخل تشكيلة مختلفة عن المباراة السابقة ، وكان هذا واضحا في تدريبات اليوم”.

من جهتها ، عرض الجهاز الفني المباراة السابقة مع طاجيكستان للاعبين لمشاهدتها ، وشرح من خلالها طريقة لعب فريقنا ، والأخطاء الفردية والجماعية التي ارتكبت.

من جهته ، حث مدرب فريق الشباب عماد محمد اللاعبين على الالتزام بالمهام التكتيكية والتنظيمية على أرض الملعب ، وتجنب الرضا عن النفس حتى لو كانت المباراة ودية.

 

تحضيراً لنهائيات آسيا.. ليوث العراق يلاقون قرغيزستان غداً

ملاحظة: هذا الخبر تحضيراً لنهائيات آسيا.. ليوث العراق يلاقون قرغيزستان غداً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تحضيراً لنهائيات آسيا.. ليوث العراق يلاقون قرغيزستان غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحضيراً لنهائيات آسيا.. ليوث العراق يلاقون قرغيزستان غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.