اخبار الرياضة

تحضيراً للآسيوية.. أولمبي العراق يلاعب إيران ودياً في بغداد

استعدادا للمنتخب الآسيوي .. المنتخب الأولمبي العراقي يواجه إيران في مباراة ودية في بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، اليوم الاثنين ، موافقة نظيره الإيراني على أن يلعب منتخب بلاده تحت 23 عاما مباراتين في بغداد في إطار ودي استعدادا لبطولة آسيا في أوزبكستان.

وقال عضو الاتحاد المشرف على الفريق الاولمبي غانم العريبي في بيان ان الاتحاد أبلغ السومرية نيوز “تلقينا موافقة الجانب الايراني على خوض مباراتين في العاصمة بغداد يومي 24 و 27 ايار. على استاد المدينة الدولي ، وتأتي المباراتان في إطار استعدادات الفريق الأولمبي للنهائيات الآسيوية التي ستقام في أوزبكستان وستبدأ الشهر المقبل “.

واضاف انه “في ضوء المنهج الاعدادي الذي قدمه مدرب الفريق الاولمبي ميروسلاف سوكوب يجتمع الاولمبي في العاصمة بغداد للفترة من 15 الى 27 من الشهر الجاري قبل التوجه الى اوزبكستان للمشاركة في. البطولة الاسيوية التي ستنطلق في الاول من يونيو المقبل “.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الأولمبي سيلعب مباراته الأولى في البطولة ضد الأردن في الأول من يونيو في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا أستراليا والكويت.

 

قراءة الموضوع تحضيراً للآسيوية.. أولمبي العراق يلاعب إيران ودياً في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.