اخبار الرياضة

الكالتشيو: انتر ميلانو يستعيد تألقه بفوز ساحق على امبولي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكالتشيو: انتر ميلانو يستعيد تألقه بفوز ساحق على امبولي  . والان الى التفاصيل.

تمكن فريق إنتر ميلان من استعادة زخمه وتحقيق فوز مهم في المباراة التي جمعته بفريق إمبولي في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليعود الإنتر بقوة ليحقق الانتصارات، وهذه المرة كان أمام إمبولي حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالحهم. .

وسيطر إنتر على مجريات اللعب في أغلب فترات المباراة، وترجم هذا التفوق إلى أهداف فردية من اللاعبين. وفي الدقيقة السادسة من بداية المباراة نجح فيديريكو ديماركو في تسجيل هدف رائع لإنتر، ليمنح فريقه الأفضلية المبكرة، رغم المحاولات الجادة لفريق إمبولي لتعديل النتيجة، كما ظل إنتر متماسكا في الدفاع ومتألقا في المباراة. هجوم. وفي الدقيقة 81 تمكن النجم التشيلي ألكسيس سانشيز من تسجيل الهدف الثاني لإنتر، مما جعل الفوز أمرا واضحا للفريق.

وبهذا الفوز المهم رفع إنتر ميلان رصيده إلى 79 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

  

الكالتشيو: انتر ميلانو يستعيد تألقه بفوز ساحق على امبولي

ملاحظة: هذا الخبر الكالتشيو: انتر ميلانو يستعيد تألقه بفوز ساحق على امبولي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكالتشيو: انتر ميلانو يستعيد تألقه بفوز ساحق على امبولي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكالتشيو: انتر ميلانو يستعيد تألقه بفوز ساحق على امبولي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!