تحشيدات في نينوى للخروج بتظاهرات ضد اتفاقية سنجار

المعلومة/خاص…

اعلن النائب عن محافظة نينوى حنين قدو ، الثلاثاء، عن وجود تحشيد وتوجه في المحافظة للخروج بتظاهرات بالضد من اتفاقية سنجار ورفض تطبيقها.

وقال القدو لـ/المعلومة/ ان “محافظة نينوى تشهد تحشيد للخروج بتظاهرة كبرى من مختلف القوميات والطوائف بالضد من اتفاقية سنجار التي ابرمها الكاظمي مع الكرد”.

واضاف ان “الاتفاقية يراد منها تحقيق مصالح الكرد على حساب المكونات الاخرى في نينوى”، مشيرا الى ان “الحكومة العراقية تعيش حالة فوضى وتخبط بقراراتها”.

واوضح القدو ان “الكاظمي منذ توليه المنصب يعامل كردستان كدولة مستقلة ولا يعلم حتى الان ماهي واجبات الاقليم تجاه الحكومة المركزية”.

وكان النائب عن محافظة نينوى احمد الجربا اكد، امس الاثنين، ان اتفاقية سنجار خطة لعودة البيشمركة، مبينة ان هناك بنود خفية غير معلنة بالاتفاقية وما اعلن بورقة الكاظمي غير مهم.انتهى25و

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.