اخبار الرياضة

وكيل ألفونسو دايفيز يهاجم بايرن ميونيخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وكيل ألفونسو دايفيز يهاجم بايرن ميونيخ  . والان الى التفاصيل.

شن نيك هوسير، وكيل الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونيخ الألماني، هجومًا على إدارة النادي البافاري خلال الساعات الماضية. الظهير الكندي هو هدف لنادي ريال مدريد الإسباني قبل السوق الصيفية. وعرض بايرن عقدا حتى عام 2029 بقيمة نحو 14 مليون يورو سنويا، لكن الإدارة طلبت الرد أيضا خلال أسبوع وفي حال عدم قبول العرض سيتم طرحه للبيع.

ورد وكيل ديفيس بقوله لصحيفة بيلد الألمانية: “ليس من العدل أن يتعرض ألفونسو للهجوم الآن. كنا على وشك التوصل إلى اتفاق قبل عام، ثم تم استبدال إدارة النادي بأكملها. ورغم ذلك، أنا نفسي”. “حاولت الاتصال بالنادي خلال هذه الفترة. لكن الآن حصلنا على… إنذار أخير وعلينا الرد خلال أسبوعين لأن النادي يتعرض لضغوط وهذا ليس عادلا”.
وأضاف: “إنه عقد مهم للغاية في مسيرة ألفونسو وعلينا اتخاذ القرار دون معرفة من سيكون المدرب الموسم المقبل أو كيف سيبدو الفريق، لذلك هذا ليس عادلا”.

  

وكيل ألفونسو دايفيز يهاجم بايرن ميونيخ

ملاحظة: هذا الخبر وكيل ألفونسو دايفيز يهاجم بايرن ميونيخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وكيل ألفونسو دايفيز يهاجم بايرن ميونيخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وكيل ألفونسو دايفيز يهاجم بايرن ميونيخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!