أخبار العراق

تحذير من أزمة “كبيرة” للغاز في السليمانية.. في الأفق قفزة جنونية بالأسعار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحذير من أزمة “كبيرة” للغاز في السليمانية.. في الأفق قفزة جنونية بالأسعار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / حذر ممثل مصانع الغاز في محافظة السليمانية كوجر طاهر ، اليوم الاثنين ، المسؤولين الحكوميين والطرفين في المحافظة من ظهور ازمة غاز وصفها بأنها ازمة كبيرة ، لافتا الى ان المواطنين ظلوا في طوابير لمدة 20 يومًا للحصول على أسطوانة غاز.

وقال طاهر خلال مؤتمر صحفي حضرته وكالة شفق ان “السليمانية تحتاج (450) طنا من الغاز يوميا بينما تستقبل حاليا (234) طنا فقط ، مؤكدا انه” اذا لم تحل هذه المشكلة فانها أزمة غاز كبيرة “. سيظهر النقص في المحافظة. “.

واضاف “حاليا يتعين على المواطنين التسجيل لمدة 20 يوما للحصول على اسطوانة غاز”.

وحذر كوشر من أنه “إذا لم يتم حل المشكلة ولم يتم زيادة نصيب الغاز في السليمانية فإن السعر سيكون أعلى من ذلك بكثير”.

وسجلت اسعار المحروقات في اقليم كوردستان ارتفاعا غير مسبوق مع انخفاض درجات الحرارة.

 

تحذير من أزمة “كبيرة” للغاز في السليمانية.. في الأفق قفزة جنونية بالأسعار

ملاحظة: هذا الخبر تحذير من أزمة “كبيرة” للغاز في السليمانية.. في الأفق قفزة جنونية بالأسعار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تحذير من أزمة “كبيرة” للغاز في السليمانية.. في الأفق قفزة جنونية بالأسعار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحذير من أزمة “كبيرة” للغاز في السليمانية.. في الأفق قفزة جنونية بالأسعار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تحذير #من #أزمة #كبيرة #للغاز #في #السليمانية. #في #الأفق #قفزة #جنونية #بالأسعار

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.