اخبار عراقية

تحذير إلى سكان النجف من انقطاع المياه

تحذير لسكان النجف من انقطاع المياه
لاحظت مديرية مياه النجف ، اليوم الجمعة ، ضعف وانقطاع المياه في بعض مناطق المحافظة.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، إن “عطلًا مفاجئًا أثر على الطاقة الكهربائية المغذية لمشروع مياه النجف المركزي ، والعمل جار على صيانتها من قبل دائرة توزيع الكهرباء بالمحافظة”.

واضافت ان “المشروع يعمل الان بنصف طاقته الانتاجية على مولدات كهربائية منذ الساعة الرابعة عصرا حيث من المتوقع ان يتأثر مركز محافظة النجف وجزء من الاحياء الشمالية والجنوبية”. ضعف أو انقطاع المياه في بعض الأحيان لحين اكتمال عملية الصيانة ، آملين تعاونكم معنا واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك “. .

قراءة الموضوع تحذير إلى سكان النجف من انقطاع المياه كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.