تحديد موعد انطلاق دوري “اكس تيب” للركبي العراقي

تحديد موعد انطلاق دوري “اكس تيب” للركبي العراقي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحديد موعد انطلاق دوري “اكس تيب” للركبي العراقي

حددت الهيئة التأسيسية للاتحاد العراقي للركبي، الثالث والعشرين من شهر تشرين الاول الحالي موعدا لانطلاق دوري اكس تيب لسباعيات الركبي بنسخته الاولى.

وقال نائب رئيس الهيئة التأسيسية لاتحاد الركبي محمد ايمن التميمي في بيان ان “الهيئة حددت الثالث والعشرين من الشهر الحالي موعدا جديدا لانطلاق الدوري بعد تأجيله، حيث كان مقرر ان يقام في العاشر من الشهر ذاته لكن الظروف والتظاهرات أدت الى تغيير الموعد”.

واضاف ان “الدوري سيشهد مشاركة أربعة فرق هي الحدود والإسكان والجماهير والبلدي وحظوظ جميع الأندية متساوية في المنافسة على لقب الدوري”.واوضح التميمي، ان “منافسات دوري اكس تيب للركبي ستقام على ملعب البرج في جامعة بغداد بمنطقة الجادرية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحديد موعد انطلاق دوري “اكس تيب” للركبي العراقي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فيديو.. إنقاذ خيالي من بوفون يمنح يوفنتوس 3 نقاط في الدوري الايطالي

فيديو.. إنقاذ خيالي من بوفون يمنح يوفنتوس 3 نقاط في الدوري الايطالي زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن