اخبار عراقية

تحدثت عن القطوعات.. عمليات بغداد تحدد نسبة الكتل والسيطرات المتبقية بالعاصمة


بغداد اليوم-بغداد

أكدت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، رفع 90 % من الكتل الكونكريتية والسيطرات في العاصمة، فيما أوضحت الموقف بشأن قطوعات الشوارع الفرعية.وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن أحمد سليم في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها (بغداد اليوم) إن “خطة رفع الكتل الكونكريتية وفتح  الطرق، أنجزت بنسبة تجاوزت 90 بالمئة”، لافتا الى أن “العمل جارٍ على رفع ما تبقى من الكتل وفتح الطرق المغلقة، فضلا عن رفع السيطرات المتبقية وهي قليلة جدا”.وأضاف، أنه “خلال السبعة أشهر الماضية تم رفع 50 سيطرة في جانبي الكرخ والرصافة”، مبينا أن “عمليات الرفع تتم وفق خطة مرسومة وأسبقيات، خاصة وأن رفع الكتل الكونكريتية يعد رسالة للمواطن بأن بغداد أمنة بالجهد الاستخباري والجيش والشرطة الاتحادية وأفواج الطوارئ ووكالات الاستخبارات”.وتابع أن ” الكتل الكونكريتية الموجودة في محيط بعض الوزارات غير متجاوزة على الشارع أو الرصيف لأنها ضمن محيط الوزارة”، موضحا أن “موضوع إبقائها أو رفعها يعود إلى الوزارة”.وعن القطوعات الفرعية داخل الأحياء، ذكر سليم أنها “قطوعات قديمة وقد لا تكون تحت أنظار لجان التفتيش”، موضحا أنه “في حال ورود مناشدات من قبل المواطنين يتم أخذها بنظر الاعتبار والتحقق منها وإصدار الأوامر بفتح الطريق”.

 

 

قراءة الموضوع تحدثت عن القطوعات.. عمليات بغداد تحدد نسبة الكتل والسيطرات المتبقية بالعاصمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.