تحالف فتح يدعو العبادي للاستقالة ويهدده بالاقالة

تحالف فتح يدعو العبادي للاستقالة ويهدده بالاقالة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف فتح يدعو العبادي للاستقالة ويهدده بالاقالة

تحالف فتح يدعو العبادي للاستقالة ويهدده بالاقالة

شفق نيوز/ دعا تحالف فتح الذي يقوده هادي العامري، رئيس الحكومة حيدر العبادي الى تقديم استقالته عقب احداث البصرة.
وذكر بيان للتحالف، “… ندين الادارة السيئة للحكومة ورئيسها لملف الخدمات وعجزها على مدى سنوات من توفير أدنى متطلبات العيش الكريم لابناء العراق عموما وأبناء البصرة خصوصاً”.
ودعا “رئيس الوزراء لتقديم استقالته فورا بسبب الفشل الواضح في جميع الملفات والا فإننا سنعمل على التوجه الى قبة البرلمان لإقالته وفق الاطر القانونية والدستورية”.
وزاد الغضب والاحتجاجات الشعبية في البصرة في وقت يواجه فيه الساسة صعوبة في تشكيل حكومة جديدة بعد انتخابات برلمانية غير حاسمة في مايو/أيار. ويشكو سكان الجنوب من عقود من الإهمال في المنطقة التي تنتج معظم ثروة العراق النفطية.
وتحاول شخصيات سياسية بارزة، تشارك في مفاوضات تشكيل الحكومة في بغداد، التصدي للأزمة المتفاقمة وأدانت منافسين لها على تراخيهم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف فتح يدعو العبادي للاستقالة ويهدده بالاقالة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد”

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.