تحالف سائرون يطالب العبادي وحكومته بالاستقالة

تحالف سائرون يطالب العبادي وحكومته بالاستقالة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف سائرون يطالب العبادي وحكومته بالاستقالة

جانب من المؤتمر الصحفي

رووداو – أربيل

طالب تحالف سائرون بزعامة مقتدى الصدر، اليوم السبت، 8 أيلول 2018، رئيس الوزراء حيدر العبادي وحكومته بتقديم الاستقالة.

وقال النائب عن سائرون حسن العاقولي الى جانب عدد من النواب في مؤتمر صحفي إن “جلسة اليوم ناقشت أزمة البصرة والحضور كان ١٧٢ نائبا، كما حضر رئيس الوزراء حيدر العبادي ومحافظ البصرة ووزراء”، مبيناً أن “الجميع أدلوا بما لديهم، وإجابة الوزراء لم تكن مقنعة أمام أزمة تودي يومياً إلى شهداء وجرحى”.

وطالب العاقولي، رئيس الحكومة بـ”تقديم الاستقالة والاعتذار من الشعب”، مشيراً إلى “العمل لتشكيل حكومة قوية تلبي طلبات الشعب ونطالب بخطوات جدية”.

يشار إلى أن تحالف الفتح انضم إلى سائرون للمطالبة باستقالة العبادي وحكومته بعد جلسة البرلمان العراقي الاستثنائية التي كانت خاصة لمناقشة الأوضاع في محافظة البصرة بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي ووزير الدفاع عرفان الحيالي ووزير الموارد المائية حسن الجنابي ووزير الإعمار آن نافع ووزيرة الصحة عديلة حمود.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف سائرون يطالب العبادي وحكومته بالاستقالة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد

مقتل مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.