تحالف سائرون: القوات الأمنية باتت تشكل تهديداً لسكان البصرة

تحالف سائرون: القوات الأمنية باتت تشكل تهديداً لسكان البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف سائرون: القوات الأمنية باتت تشكل تهديداً لسكان البصرة

رووداو – أربيل

أكد النائب في البرلمان العراقي عن تحالف سائرون، رامي السكيني، اليوم الجمعة، أن القوات الأمنية العراقية باتت تشكل تهديداً واضحاً على حياة اهالي البصرة.

وقال السُكيني، لشبكة رووداو الإعلامية، إن “الشارع البصري تعصف به الاحتجاجات منذ عدة أيام، وأن المطالب التي خرج بها المتظاهرين هي حقيقية ومشروعة، وتعكس معاناة المواطن البصري”. مضيفاً أن تلك المطالب جوبهت بالاهمال والتسويف والاستخفاف من قبل الحكومة الاتحادية”.

وأضاف أن “هناك العديد من الحالات التي حاولت تشويه مسار المظاهرات”. مبيناً أن “البصرة عانت كثيراً من قبل ادارات محلية سرقت خيرات البصرة”.

وتابع أن البصرة تمتلك ثروة النفط بينما تعاني من عدم حصولها على أبسط مقومات الحياة، والآن هناك تهديد واضح من قبل نيران القوات الأمنية”.

وأكد أن “المتظاهرين لم يضرموا النيران في جميع المقار الحزبية، وأن هناك تشويه للحقائق بشأن الاتهامات المنسوبة للمتظاهرين بالاعتداء على بعض المواقع في البصرة”.

وشهدت مدينة البصرة ليل الخميس مظاهرات احتجاجية واسعة أدت إلى حرق مقار الاحزاب وبعض البنايات الحكومية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف سائرون: القوات الأمنية باتت تشكل تهديداً لسكان البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تحدد شرط منح العراق استثناء من تطبيق العقوبات ضد ايران

الخارجية الأميركية تحدد شرط منح العراق استثناء من تطبيق العقوبات ضد ايران اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن