"تحالف دعم الشرعية": الطلعات الجوية في اليمن حققت أهدافها بكل دقة

"تحالف دعم الشرعية": الطلعات الجوية في اليمن حققت أهدافها بكل دقة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "تحالف دعم الشرعية": الطلعات الجوية في اليمن حققت أهدافها بكل دقة

الرياض/القاهرة – (د ب أ):
أعلنت قيادة القوات المشتركة لـ”تحالف دعم الشرعية في اليمن” أنه تم اليوم الخميس تنفيذ عمليات جوية على عدد من الأهداف العسكرية التابعة للحوثيين في اليمن.

وذكرت القيادة، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن “الطلعات حققت أهدافها بكل دقة”.

وأشارت قيادة التحالف، الذي تقوده السعودية، أن الأهداف شملت “قواعد ومنشآت عسكرية ومخازن أسلحة وذخيرة للميلشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران”.

يأتي هذا بينما صرحت مصادر حوثية بأن ستة مدنيين قتلوا وأصيب 41 آخرون في قصف استهدف حيا سكنيا في صنعاء اليوم.

وشدد التحالف، في بيانه، على أن “ما قامت به الميلشيات الحوثية والإرهابية المدعومة من إيران من اعتداءات على منشآت حيوية بالمملكة يعد من الانتهاكات الجسيمة للقانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، والتي ترقى إلى جرائم حرب”.

وحذر البيان من أن قوات التحالف لن تتهاون “عن متابعة كل العناصر الإرهابية في جميع أنحاء اليمن، وستطال يدها كافة المواقع التي تنطلق منها الاعتداءات الإرهابية، وستستمر عمليات قوات التحالف بما يتوافق مع القانوني الدولي الإنساني وقواعده العرفية حتى يتم تحييد هذه الأهداف العسكرية والمشروعة ولكي لا تتمكن الميليشيات الحوثية من استخدامها”.

كانت جماعة أنصار الله الحوثية أعلنت مسؤوليتها عن استهداف محطتين لضخ النفط في السعودية بطائرات مفخخة بدون طيار أمس الأول الثلاثاء، حبث قال القيادي الحوثي محمد عبد السلام إن الاستهداف “جاء ردا على استمرار العدوان في ارتكاب جرائم إبادة وفرض حصار على شعب بأكمله”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "تحالف دعم الشرعية": الطلعات الجوية في اليمن حققت أهدافها بكل دقة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حقيقة إلغاء وحدة تسعير المعاملات الضريبية

حقيقة إلغاء وحدة تسعير المعاملات الضريبية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن