تحالف القوى العراقية يصوت بالاجماع على ترشيح محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان

تحالف القوى العراقية يصوت بالاجماع على ترشيح محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف القوى العراقية يصوت بالاجماع على ترشيح محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان

تحالف القوى العراقية يصوت بالاجماع على ترشيح محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان

رووداو – أربيل

أعلن تحالف القوى العراقية، احد مكونات تحالف المحور الوطني، اليوم الأحد، أنه صوت بالاجماع على ترشيح محافظ الانبار الحالي محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان العراقي المقبل في دورته الرابعة.

وقال التحالف في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إن “الهيأة العامة للتحالف اجمعت في اجتماعها، بكامل نوابها البالغ (37 نائبا) على ترشيح النائب المهندس محمد الحلبوسي لمنصب رئاسة مجلس النواب في دورته الرابعة”. 

وجدد بيان تحالف القوى العراقية الثقة بتوجهات قيادة القوى العراقية وتحالف المحور الوطني ومسعاها للحفاظ على أستقلالية القرار والخيار العراقي، دعما لمشروع بناء الدولة، وتمكين القيادات الشابة من أحداث التغيير المنشود لمستقبل افضل للعراق .

يذكر أن عدد أعضاء مجلس النواب ضمن تحالف المحور الوطني هو ( 53 نائبا) منهم (37 نائبا) يمثلون تحالف القوى العراقية ضمن المحور الوطني .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف القوى العراقية يصوت بالاجماع على ترشيح محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حزب بارزاني يرحب بترشيح برهم صالح لرئاسة الجمهورية

حزب بارزاني يرحب بترشيح برهم صالح لرئاسة الجمهورية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.