تحالف القوى: الحلبوسي هو الأفر حظا لشغل منصب رئاسة مجلس النواب

تحالف القوى: الحلبوسي هو الأفر حظا لشغل منصب رئاسة مجلس النواب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف القوى: الحلبوسي هو الأفر حظا لشغل منصب رئاسة مجلس النواب

أعلنت القيادية في تحالف القوى نوره البجاري أن منصب رئاسة مجلس النواب لم يحسم بشكل نهائي من قبل المكون السني، وفيما أشارت إلى وجود عدد من المرشحين لشغل ذلك المنصب فقد أكدت أن محافظ الانبار والقيادي في كتلة الحل محمد الحلبوسي هو الافر حظا للفوز.

وقالت البجاري في تصريح صحفي، إن المكون السني لم يتفق حتى الآن على شخصية واحدة لتسنم منصب رئاسة البرلمان، مشيرة إلى أن عددا من الكتل التابعة لذلك المكون رشحت محمد الحلبوسي فيما رشحت كتلا اخرى اسامة النجيفي ومحمد تميم ورشيد العزاوي.

وأضافت البجاري أن الحلبوسي هو الأفر حظا لشغل ذلك المنصب نتيجة المقبولية التي يتمتع بها من الكتل السياسية خارج المكون السني.

واستبعدت البجاري أن يتسلم خالد العبيدي منصب رئيس البرلمان عقب دخوله ضمن قائمة النصر التي تسعى للحصول على رئاسة الوزراء، متوقعة ان يتم حسم المرشح لرئاسة السلطة التشريعية بعد عطلة العيد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف القوى: الحلبوسي هو الأفر حظا لشغل منصب رئاسة مجلس النواب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية: نسعى لان يكون العراق ساحة لتلاقي المصالح لا ساحة للنزاعات

رئيس الجمهورية: نسعى لان يكون العراق ساحة لتلاقي المصالح لا ساحة للنزاعات اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن