تحالف القرار: نؤيد دعوة الصدر والبصرة تحتاج لحلول جذرية تبدأ من البرلمان

تحالف القرار: نؤيد دعوة الصدر والبصرة تحتاج لحلول جذرية تبدأ من البرلمان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف القرار: نؤيد دعوة الصدر والبصرة تحتاج لحلول جذرية تبدأ من البرلمان

شعار تحالف القرار العراقي

رووداو – أربيل

أعلن تحالف القرار العراقي بزعامة اسامة النجيفي، الخميس، 06 أيلول، 2018، تأييده لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، المتضمنة انعقاد البرلمان الجديد في جلسة عاجلة لمدة اقصاها يوم الاحد المقبل بشأن مدينة البصرة، مشيرا الى ان المحافظة تحتاج لحلول جذرية تبدأ من مجلس النواب.

وذكر التحالف في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، انه “تعقيبا على الكلمة التي ألقاها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر هذا اليوم الخميس 6 أيلول 2018، حول دعوة مجلس النواب لعقد جلسة استثنائية في تاريخ أقصاه يوم الاحد القادم، يحضرها رئيس مجلس الوزراء وبعض المسؤولين لمناقشة قضية البصرة تحديدا، فان تحالف القرار العراقي يعلن تأييده الكامل للدعوة، وضرورة عقد جلسة مجلس النواب للوصول إلى حلول جذرية يساهم فيها ممثلو الشعب”.

واشار، الى ان “المأساة التي يعيشها مواطنونا في البصرة ينبغي أن تكون حافزا كبيرا للعراقيين جميعا لتقديم المساعدة، وينبغي على ممثليهم أن يكونوا قدوة في هذا المجال، لأن الدم العراقي أثمن من أي اختلاف، ومعاناة أي إنسان عراقي أهم كثيرا من أي تدافع سياسي أو مصلحة حزبية أو طائفية أو قومية”.

وشدد رئيس تحالف القرار العراقي اسامة النجيفي حسب البيان، “النواب في مجلس النواب على العمل بروح الفريق الواحد للوقوف مع أهلنا في البصرة، وتقديم صورة ناصعة في التآزروالتكاتف في خدمة الأهداف النبيلة”.

وكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قد دعا في كلمة له اليوم الخميس، مجلس النواب الجديد للانعقاد فوراً بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي وعدد من الوزراء الاخرين لمناقشة ازمة البصرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف القرار: نؤيد دعوة الصدر والبصرة تحتاج لحلول جذرية تبدأ من البرلمان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفتح: العبادي لا يمتلك مقومات وشروط المرجعية ولن يحظى بدعم الكتل السياسية لولاية ثانية

الفتح: العبادي لا يمتلك مقومات وشروط المرجعية ولن يحظى بدعم الكتل السياسية لولاية ثانية اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.