أخبار العراق

تحالف الفتح يعلنها بشكل قاطع: نرفض اجراء انتخابات مبكرة قبل تشكيل حكومة كاملة الصلاحيات

أعلن تحالف الفتح ، الاثنين ، رفصه لاجراء أي استحقاق انتخابي مبكر قبل تشكيل حكومة جديدة كاملة الصلاحيات ، مشيرة إلى ضرورة القيام بالإصلاحات السياسية وبعد ذلك المرور إلى تنظيم انتخابات مبكرة .

وقال النائب عن تحالف الفتح سهيلة السلطاني: إن “حكومة تصريف الأعمال ليس من حقها إجراء الانتخابات المبكرة”.

وأضافت أن “حل الأطراف السياسية مع إجراء الانتخابات المبكرة وذلك من خلال تشكيل حكومة جديدة ومراجعة قانون الانتخابات والعمل على هيكلية مفوضية الانتخابات”.

واشار الى ان “إجراء الانتخابات المبكرة بقيادة الكاظمي أمر مستحيل”، لافتة إلى أن “بقاء الكاظمي في منصبه مرفوض من قبل الإطار التنسيقي”.

وكان عضو تحالف الفتح سعد السعدي اعتبر في حديث سابق لـ/ المعلومة/ أن بقاء حكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي يزيد من معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن حكومة الكاظمي فشلت فشلا ذريعا .

 

مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.