اخبار الرياضة

الكالتشيو: جنوى يقلب الطاولة على هيلاس فيرونا وفوز ثمين لـ كالياري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكالتشيو: جنوى يقلب الطاولة على هيلاس فيرونا وفوز ثمين لـ كالياري  . والان الى التفاصيل.

شهدت الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم مباراة مثيرة بين فريقي جنوى وهيلاس فيرونا، حيث نجح جنوى في قلب الطاولة وتحقيق فوز مهم على منافسه بهدفين مقابل هدف.

وبدأت المباراة وسط إثارة وح*ما*س من الفريقين، وفي الدقيقة الثامنة سجل فيديريكو بونازولي هدف التقدم لهيلاس فيرونا، مما جعل المهمة تبدو صعبة على جنوى. إلا أن لاعبي جنوى لم يستسلموا وعملوا جاهدين لتحقيق هدف التعادل وتغيير مسار المباراة. وفي الدقيقة 45 نجح كاليب أوكوبان في تسجيل هدف التعادل الذي أعاد الأمل لفريقه. ولم يكتف جنوى بذلك، بل استمر في المطاردة والضغط على مرمى هيلاس فيرونا. وفي الدقيقة الثامنة والخمسين، تمكن ألبرت جودموندسون من تسجيل الهدف الثاني لجنوة، ليتقدم بهم في النتيجة. وليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب البطولة.

وفي مباراة أخرى، فاز كالياري على أتالانتا 2-1.

  

الكالتشيو: جنوى يقلب الطاولة على هيلاس فيرونا وفوز ثمين لـ كالياري

ملاحظة: هذا الخبر الكالتشيو: جنوى يقلب الطاولة على هيلاس فيرونا وفوز ثمين لـ كالياري نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكالتشيو: جنوى يقلب الطاولة على هيلاس فيرونا وفوز ثمين لـ كالياري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكالتشيو: جنوى يقلب الطاولة على هيلاس فيرونا وفوز ثمين لـ كالياري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!