تحالف الفتح: عدة أسماء مطروحة للنقاش لتسلم منصب رئاسة الوزراء

تحالف الفتح: عدة أسماء مطروحة للنقاش لتسلم منصب رئاسة الوزراء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف الفتح: عدة أسماء مطروحة للنقاش لتسلم منصب رئاسة الوزراء

تحالف الفتح: عدة أسماء مطروحة للنقاش لتسلم منصب رئاسة الوزراء

النور نيوز/ بغداد

أكد تحالف الفتح، بزعامة هادي العامري، اليوم الأربعاء، انه لم يبلغ القيادي السابق في المجلس الاعلى عادل عبد المهدي، بترشيحه لرئاسة الوزراء.

وقال القيادي في التحالف ليث العذاري في تصريح له إن “عادل عبد المهدي يعد من أحد المرشحين لرئاسة الوزراء”، مستدركًا أنه “إلى الآن لم يتم تبليغه بشكل رسمي بهذا الترشيح.

وأضاف أن “هناك الكثير من الاسماء تم طرحها والنقاش فيها وحول انطباق مواصفات المرجعية عليها والتي نحن ملتزمون بها كتحالف الفتح والبناء بصورة عامة.

وبين العذاري أن “عادل عبد المهدي لديه مؤهلات ومواصفات تؤهله لاستلام منصب رئاسة الوزراء”، مؤكدًا أن “قضية ترشيح عبد المهدي لم تحسم الى الان، فهناك أسماء أخرى تناقش، ومن الممكن أن تشهد الأيام المقبلة طرح أسماء جديد، لمنصب رئاسة الوزراء.

واعلن هادي العامري يوم الثلاثاء سحب ترشحيه لرئاسة الحكومة المقبلة، داعيا الى اختيار مرشح يحظى بتوافق الكتل السياسية.

 

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف الفتح: عدة أسماء مطروحة للنقاش لتسلم منصب رئاسة الوزراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد لـ”داعش” شمال تلعفر

الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد لـ”داعش” شمال تلعفر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.