أخبار العراق

تحالف الفتح: حسم مرشح رئيس الجمهورية يعطل انعقاد جلسة البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحالف الفتح: حسم مرشح رئيس الجمهورية يعطل انعقاد جلسة البرلمان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- خاص
أكد عضو تحالف الفتح فاضل جابر، اليوم الخميس، أن عدم حسم الكرد لملف رئاسة الجمهورية سيؤخر انعقاد جلسة البرلمان.
وقال جابر لـ (بغداد اليوم)، إن “الحزبين الكرديين لغاية هذه اللحظة لم يحسما ملف رئاسة الجمهورية حيث ان الحزب الديمقراطي الكردستاني متمسك بمرشحه ريبر احمد، والاتحاد الوطني الكردستاني متمسك بمرشحه برهم صالح”.
وأضاف، ان “عدم حسم الكرد لملف رئاسة الجمهورية سيؤخر انعقاد جلسة البرلمان المخصصة لاختيار رئيس الجمهورية وهذا الأمر لا يصب في مصلحة البلاد”.
وتابع، انه “من الواضح عدم وجود رغبة حقيقية لدى الكتل السياسية للخروج من الأزمة لأنه لا يوجد تسارع في التفاهمات وحل المسائل العالقة بين الأطراف واتخاذ القرارات بسرعة ان كان فيما يخص تحديد موعد زيارة الصدر او اعلان موعد جلسة البرلمان”.وتعاني الساحة السياسية العراقية خلال الفترة الأخيرة من انسداد واحتقان سياسي هو الأخطر من نوعه بحسب ما وصفه عدد من المراقبين، الأمر الذي دفعهم الى دعوة الاطراف السياسية كافة الى حل المشاكل العالقة فيما بينهم للحيلولة دون دفع البلاد الى الهاوية.

 

تحالف الفتح: حسم مرشح رئيس الجمهورية يعطل انعقاد جلسة البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر تحالف الفتح: حسم مرشح رئيس الجمهورية يعطل انعقاد جلسة البرلمان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.